الجمعة، 6 يونيو 2014

قاتل الرئيس #السادات .. حسين 22 سنة !!

لم اتخيل فى يوم من الايام بأنى سأقابل هذه المهاذل داخل السجون من تهم تتحدى المعقول
عندما سمعت وانا داخل معتقل ابو زعبل عن شاب يبلغ من العمر 22 عام وقتل الرئيس السادات
لم اصدق ... وعندما تحدثت معه اكد لى ولكنى كنت استمع له وكأنه يحكى نكته
ولكن عندما اتى لى بصورة ضوئيه من القضيه وقراءتها ... ذهب عقلى وكانى مخدر
فقررت ان اجرى معه حوار ... عما حدث له من لحظه القبض عليه حتى تقابلنا فى المعتقل
واليكم نص الحوار
اسمى : حسين عبدالله الشريف ...... 22 عام
مولود فى ابو كبير محافظه الشرقية فلسطينى الاصل ... اب فلسطينى وام مصرية
ولم اذهب الى فلسطين فى حياتى ... ولم احمل الجنسيه المصرية
بعد تفوقى بدرجه جيد جدا فى معهد الدلتا فى المنصورة ... نظم ومعلومات
طلبو منى تجديد جواز السفر لان السلطه لم تمنحنى الجنسيه المصرية جنسيه البلد التى ولدت فيها مع العلم ان والدتى مصرية.. لكى استلم شهاده التخرج من المعهد
ذهبت الى القاهرة لكى اذهب الى مجمع التحرير وانهى اجرائات تجديد جواز السفر فى حين تواجدى فى القاهرة توجهت الى اخى .. د/ محمود عبدالله الشريف استاذ سياسه واقتصاد واستاذ شريعه فى بيروت
فى حين تواجدى انا ووالدتى عند اخى فى زيارة عائليه ومن جانب اخر لكى انهى اجرائات جواز السفر
كنا متواجدين لديه يوم الجمعه ... 23/8/2013 سمعنا صوت ضرب نار بجوار مسجد السلام
الساعه 3 فجرا .. صلينا الفجر ونمنا استيقظنا من نومنا مفزوعين على صوت طرق على الباب بقوه مفرطه توجهنا ناحيه الباب قبل وصولنا لباب الشقه تم كسرة واقتحامه من افراد يرتدون ملكى
فقمنا بــ التصدى لهم .. كنا نحسبهم بلطجيه اتون لسرقتنا لان اخى يسكن فى منطقه هادئه ثوانى معدوده انظر حولى اتفاجئ بقوات خاصه ملثمه ويحملون السلاح الالى وصوبوه اتجاهنا وطلبو منا الانبطاح على الارض مع وقوف من تعاملنا معهم عند الاقتحام بدا الضرب وضرب مبرح بـ الايدى والارجل والسلاح
وتم تفتيش الشقه وتم التحفظ على اجهزة الاب توب والموبيلات والاموال المتواجده فى الشقه عند اخى وورق بحث لرساله دكتوراة لكسر الحصار الاقتصادى عن غزة ومع علمهم اننا فلسطينيون الاصل
ابتدى السباب وتم تغميه اعيننا وسحلنا على سلم العمارة وتم رمينا فى عربيه نائمون فى ارضيه العربه وارجلهم فوق رؤسنا .. وتم عرضنا على المخابرات العسكرية الساعه 2 ظهرا حتى الساعه 9 مساءا
وبعد هذا عودنا الى القسم جلسنا حتى الساعه 2 صباحا ثم انزلونا الى حجز قسم ثانى مدينه نصر
ثم اخذونا الساعة 4 فجرا من الحجز وصعدنا السلم وادخلونا غرفه بها مكتب وموضوع على المكتب اسلحه لم اراها فى حياتى من مختلف انواع السلاح
1 : قناصة والزخيرة ....... 2 : 3 فرد خرطوش .... 3 : سيفين ...4 : 3 مسدس حى 9 ملى ........... 5 : 4 خناجر ..... 6 : 4 صوابع ديناميت ....... 7 : 3 قنابل يدوية .... 8 : 4 صاعق كهرباء ........... 9 : كيلو بانجو ....... 10 : سجائر ملفوفه ..... 11 : شنطة بها اموال كثيرة مصرية واجنبيه............. ووضعو اجهزة اللاب والموبايلات الخاصه بنا من ضمن المحتويات .....
ثم اجبرونا على الوقوف امام هذه الاشياء وتم تصويرنا من ضابط المباحث
ثم اتو بصحفى من اليوم السابع لكى يسجل معنا حوار كل ما فعله هو السؤال عن اسامينا فقط ثم علمنا من اهالينا بعد ذالك من خلال الحوار التى نشرته صحيفه اليوم السابع بأننا اعترفنا على انفسنا ونبدى الندم على فعلتنا هذه ... وهذا لم يحدث على الاطلاق ..... ثم تم ترحيلنا ثانى يوم على نيابه السابع من الساعة 8 صباحا .. دخلنا لوكيل النيابه الساعة 4 عصرا... انا والدكتور محمود الشريف
ثم خرجت وظل الدكتور محمود حتى الساعة 9 مساءا ... ثم استدعونى ودخلت وخرج الدكتور محمود
وكان حوارى مع وكيل النيابه كلأتى
بعد سؤالى عن اسمى وعمرى وعنوانى وجنسيتى ...
س1 : وقال لى ما رأيك فى هذه الاسلحه
ج1 : حضرتك انا لم ارى هذه الاسلحه فى حياتى الا فى القسم عندما تم تصويرنا امامها وانا لو رجل خارق لم استطيع ان احمل كل هذه الاسلحه
س2 : هل تعلم التهم الموجهه لك ....................... ج2 : لا ولا اعلم سبب احتجازى هنا
قال لى التهم ... 1 : مساعد رئيس تنظيم حماس فى اعتصام رابعة العدوية
2 : مورد اسلحه من فلسطين لاعتصام رابعه العدوية
3 : تكدير السلم العام ....... 4 : ارهاب المواطنيين
5 : متهم فى قضيتين تزوير فى سنه 1995 وحكم عليك بـ5 سنوات سجن غيابى
6 : منظمين حركه حماس فى مصر
7 : وبعض تهم اخرى ... واخيرا قتل الرئيس محمد انور السادات
قلت له هو فى رئيس اسمه السادات جه بعد مبارك اصل انا فى الشرقيه مش بنزل مصر خالص
قال لى لا الرئيس محمد انور السادات بتاع حرب اكتوبر كان يقول لى هذا وهو يبتسم فأبتسمت
وكمان موجود فى الاوراق انك انت الى قفزت من على العربيه وذهبت مسرعا واطلقت عليه النار وهو فى المنصه وقتلته ... حسبته يهزر معى
قلت له لا انا كنت فى الدبابه الى كانت ورا العربيه ورنيت للواد زميلى هو الى ذهب اليه واطلق عليه النار ولو عاوزنى ارشد عليه انا مع حضرتك
ضحك وقال لى هل تحسبنى اهزر معك هذه التهمه حقيقية وموجوده فى ورق التحريات
قلت له حضرتك سيبك من الاحراز الى اول مرة اشوفها فى حياتى وسيبك من التهم دى
انا مولود فى 1991 يعنى عندى 22 عام
متهم بقضيتين تزوير فى سنه 1995 وانا عندى 4 سنوات
لا وكمان قاتل السادات الى قتل سنه 1981 قبل ما اتولد بـ 10 سنوات يعنى ماينفعش حتى اقتله وانا فى بطن امى .... بأى عقل وضعتو هذه التهم لى ... انت شايف ان التهم دى معقوله
قالى لى ايوه معقوله يعنى احنى هنتبلى عليك نحننحكم بــ العدل
قلت له اتكل على الله اكتب الى انت عاوزة حضرتك وانا عاوز اعترف على نفسى
اكتب حضرتك اعترفاتى .... انا الى وضعت السم لجمال عبد الناصر
وانا الى ضبرت محاوله اغتيال هتلر ..... وانا الى عملت مذبحه المماليك .. من اجل ان يرتاح ضميرى
قال لى اختار ياحسين اى سلاح انت عاوزة عشان اضمه للمحضر
قلت له انا اول مرة فى حياتى اشوف الاسلحه دى
قال لى انا كنت عاوز اعمل معاك واجب بس برحتك .... قلت له واجبك وصل
وماذلنا داخل معتقلنا هذا من يوم 23 / 8 / 2013 بأى ذنب لا اعلم
عندما اريد ان اتحدث عن التعذيب لا اجد كلمات تعبر عما مررنا به الا شئ واحد
اثار التعذيبات التى على جسدنا التى ماذلنا نتعالج منها حتى الان ....

#الشامخ #يسقط_حكم_العسكر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق