الجمعة، 6 يونيو 2014

:يا عزيزي كلهم مبارك
نعم كلهم مبارك اذ كلهم لصوص ... عنوان من فيلم الفنان محمود عبد العزيز
يا عزيزى كلنا لصوص ... يا عزيزى كلهم مبارك .. نعم كلهم لصوص
ما اتحدث عنه عن كلهم مبارك ... مبارك النظام وليس مبارك الاسم
مبارك الشبكه العنكبوتيه التى توغلت فى مفاصل الدوله .. لكى يستمر الحكم لابعد مدى
ان كان رئيس الجمهوريه فاسد فأعلم ان كل المؤسسات فاسده .. مبارك نعم كلهم مبارك ....
رئيس وزراء .... وزير ..... وتعددت الدرجات كلهم يخدمون على بعضهم البعض
ان كانت الرأس فاسده .. فكل الجسد فاسد .... الجسد هوا المنظومه التى تدير الدوله
تذهب الى مؤسسه فتدفع شاى اكتر من ثمن الورق الى انت بتخلصو
هذا على الجانب الحكومى ... او المؤسسات العامه .. وفى مابينهم اشخاص شرفاء ولو نظرنا على الجانب العام والاقتصاد او ما يمتلك سوق العمل
وهذا يصنف فوق 85% يعملون فى السوق الخاص ...
من يتحكم بهم ؟؟؟؟
ومن يحركهم ؟؟؟؟
ومن يوجههم؟؟؟؟؟
ولصالح من ؟؟؟؟؟؟
اسئله عديده لا يجيب عليها اعظم السياسيين .. (المتفلسفين)
ولكن يجيبك عليها فرد يعييش فى هذا العالم .. عالم الواقع وليس عالم وسائل الاعلام
فرد لايهمه ما يذاع ولكن كل ما يهمه ان يرجع بيته بــ 30ج اخر اليوم يعمل بــ حرفة معينه ... ان جلس يوما من العمل ... لن يأتى بطعام لأولاده
ان خرجت عليه مسيرة .. توقف الشارع .. تأخر عن عمله .. فصل منه
وكرد فعل طبيعي اذا قيل له حرية ... فسيسب لنا ..
انا لا الومه لانى لم اعرف له من البدايه معنى الحريه
الحرية التى يفهمها .. ان يذهب لعمله يعمل على مدار 14 او 16 ساعة
يعمل بــ الانتاج وان كان يعمل ويأخد مرتب يتراوح مرتبه فى اليوم 30 او 40ج
لا اطيل عليكم عمليه معقده .. ولكن فكر فى هذا العالم ولو للحظات وسوف تفهم
انا لا الوم عليهم لان من شب على شئ شاب عليه
نظام مبارك برغم كرهى له ..... ولكنى تعلمت منه الكثير والكثير
شبكه عنكبوتيه ... حجبت عنك النور .. لكى لا تنظر للمستقبل
فقتل المستقبل .. وحبسك فى الواقع ..
المواطن : لو غبت يوم مش هلاقى فلوس أأكل عيالى .. انا مالى بــ السياسه
وعلى الجانب الاخر .. مؤسسات القمع والاستبداد ...
مخابرات .. امن دوله .. شرطة ... اجهزة لقمع الشعب وليس للحفاظ عليه
(امشى جنب الحيط .. خليك فى نفسك .. انا هصلح الكون .. ياعم انا مالى ..) وغيرهم من اقاويل
انا من هذا الجيل الذى رفض مبارك العنكبوت .. رفض الفساد ..
انا الجيل الذى كسر الجدران ... انا الجيل الذى حب لاخيه ما احب لنفسى
انا الجيل الذى قولت سأصلح ولو وحدى ... انا الجيل الذى كسر الظلم
انا جيل ثورة 25يناير الثورة الحقيقية .. الثورة التى احرقت الشبكه العنكبوتيه
شبكه الظلم والفساد والاستبداد .... انا الجيل الذى طلب حقه فى وطنه
ولكننا احرقنا الشبكه ولم نقتل العنكبوت الذى يشكل الانظمه كيفما شاء
سنستمر فى اسقاط اى نظام يقمع الشعب المصرى
سنستمر فى النضال للحصول على حقوقنا
لا اطلب تحقيق احلامنا بل حقوقنا
احنا الصوت ساعة ماتحبوا الدنيا سكوت
ايوا الصوت ساعة ماتحبوا الدنيا سكوت
الله .. الوطن .. دم الشهداء .. 6 ابريل .. مستمريين .. ومكمليين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق